باقة طموحيحلول مصرفية شاملة ترتقي لطموحاتك. "حقّق طموحاتك ورغباتك مع بنك الأردن واستمتع بمزايا باقة طموحي التي أصبحت في متناولك لتواكب احتياجاتك في مرحلة الشباب. " المزيد
باقة طموحي المميزحلول مصرفية شاملة ترتقي لطموحاتك بأسلوب عصري. "لأننا نتفهّم رغبتك في الحصول على حلول مصرفية شاملة، صمّمنا لك في بنك الأردن باقة طموحي "المميّز" للشباب والتي ترتقي لطموحاتك بأسلوب عصري...المزيد
باقة إستقراريحلول مصرفية شاملة تلبي متطلبات عائلتك. "أمّن لعائلتك كل ما تحتاجه مع بنك الأردن واستمتع بمزايا باقة استقراري التي أصبحت في متناولك لتساعدك على تلبية احتياجات أفراد عائلتك." المزيد
باقة إستقراري المميزحلول مصرفية شاملة تلبي متطلبات عائلتك بأسلوب عصري. "لأننا نقدّر حرصك على تأمين مستقبل عائلتك، صمّمنا لك في بنك الأردن باقة استقراري "المميّز" للعائلات والتي تلبي متطلبات عائلتك بأسلوب...المزيد
باقة الوسام المميزحلول مصرفية تلائم اسلوب حياتكم الراقي. "لأننا نقدّر لكم إنجازاتكم، صمّمنا لكم في بنك الأردن باقة الوسام "المميّز" التي تلائم أسلوب حياتكم الراقي وتقدّم لكم خدمات مصرفية ترتقي إلى...المزيد
برنامج نقاطيسعياً من بنك الأردن لتحقيق مزايا إضافية لعملاء الباقات المصرفية، طورنا برنامج المكافآت نقاطي الأول من نوعه في المملكة والذي يكافئكم عملاء الباقات حصرياً على تعاملاتكم معنا، وذلك عند الحصول على منتجات...المزيد

Salary TransferEnjoy great benefits when transferring your salary to Bank of Jordan, with a monthly chance to be one of 5 winnersRead more
Tumuhi Bundle comprehensive banking solutions that live up to your ambitions With the Bank of Jordan Tumuhi bundle designed especially for youth, you can pursue your dreams while enjoying many value-added benefits.Read more
Tumuhi Al-Mumayaz Bundlecomprehensive banking solutions that live up to your modern ambitions. Here at Bank of Jordan, we understand your need for comprehensive banking solutions that help fulfill your ambitions. That is...Read more
Istiqrari Bundlecomprehensive banking solutions that fulfill your family requirements. With the Bank of Jordan Istiqrari bundle designed especially for families, you can secure your family’s needs and enjoy many...Read more
Istiqrari Al-Mumayaz Bundlecomprehensive banking solutions that secure your modern family needs . Here at Bank of Jordan, we understand your need for comprehensive banking solutions that secure your family’s needs. That is why...Read more
Al Wissam Al-Mumayaz Bundlecomprehensive banking solutions that match your refined lifestyle. Here at Bank of Jordan, we value your achievements and understand your need for comprehensive banking solutions that give you...Read more
Neqati ProgramThe new “Neqati” program – rewards you for all your Banking transactions with bank of Jordan.Read more